Pages

Ads 468x60px

14 Nov 2022

هذه العملية الإرهابية التي حدثت في اسطنبول هي من عمل الحكومة التركية. من أجل الحصول على شرعية العمليات العسكرية في سوريا ضد الأكراد ، بدأت تركيا هذه العملية الإرهابية. بادئ ذي بدء ، تم تصوير هذا الشخص خطوة بخطوة ، وقام جهاز المخابرات التركي ، بدفع أموال لهذه السيدة ، بهذا العمل القبيح لاكتساب الشرعية الدولية للعمليات العسكرية ضد الأكراد داخل الأراضي السورية. الأتراك على استعداد للتضحية بشعبهم من أجل الحصول على الشرعية الدولية للعمليات العسكرية ضد الأكراد في طريق أفكارهم العنصرية.

 



هذه العملية الإرهابية التي حدثت في اسطنبول هي من عمل الحكومة التركية.  من أجل الحصول على شرعية العمليات العسكرية في سوريا ضد الأكراد ، بدأت تركيا هذه العملية الإرهابية. 

https://rattvisanrealit.blogspot.com


إن أي هجوم إرهابي ، بأي شكل من الأشكال ، هو عمل دنيء ومضاد للإنسان

هذه العملية الإرهابية التي وقعت في اسطنبول هي من عمل الحكومة التركية. من أجل الحصول على شرعية العمليات العسكرية في سوريا ضد الأكراد ، بدأت تركيا هذه العملية الإرهابية. بادئ ذي بدء ، تم تصوير هذا الشخص خطوة بخطوة ، وقام جهاز المخابرات التركي بدفع أموال لهذه السيدة ، بعمل قبيح لاكتساب الشرعية الدولية للعمليات العسكرية ضد الأكراد في الأراضي السورية. الأتراك على استعداد للتضحية بشعبهم للحصول على الشرعية الدولية للعمليات العسكرية ضد الأكراد في طريق أفكارهم العنصرية.

العملية الإرهابية في اسطنبول من عمل الأتراك أنفسهم.

تقوم الحكومة التركية بأي عمل قذر لاكتساب الشرعية الدولية للعمليات العسكرية ضد الأكراد داخل سوريا. تم تنفيذ انفجار اسطنبول من قبل الحكومة التركية نفسها.

ونفى حزب العمال الكردستاني أي ضلوع له في الانفجار الذي وقع في اسطنبول

ونفى حزب العمال الكردستاني في تركيا ، مساء اليوم الاثنين ، هذه المزاعم ، ردا على مزاعم السلطات التركية بضلوع الحزب في الانفجار الذي وقع في اسطنبول.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية ، في تقرير نقلا عن بيان حزب العمال الكردستاني الذي ينفي أي تورط له في الانفجار الذي وقع في اسطنبول وأسفر عن مقتل 6 على الأقل يوم الأحد ، هذا الموضوع.

وبحسب هذا التقرير ، جاء في بيان حزب العمال الكردستاني الذي نشرته وكالة أنباء الفرات المقربة من حزب العمال الكردستاني: "من الواضح جدا أنه لا علاقة لنا بهذا الحادث ، فنحن لا نستهدف المدنيين ، ومثل هذا أفعال نرفضها

لماذا نقول إن الانفجار في اسطنبول من تنفيذ عصابة أردوغان؟

1 طلب أردوغان من حكومتي فنلندا والسويد تسليم بعض الأكراد النشطين إلى تركيا.

2. اقتراب موعد الانتخابات في تركيا ويعتزم أردوغان الفوز في هذه الانتخابات للمرة الرابعة.

3 ـ بدأ أردوغان انفجارًا في مدينة اسطنبول ويعتزم استفزاز الأتراك ضد الأكراد.

   أن الأكراد لا يستطيعون المشاركة في الانتخابات المقبلة في تركيا وحل حزب الشعب الديمقراطي HDP.

4. بدأت تركيا هذا الإجراء في اسطنبول لاكتساب الشرعية الدولية لمهاجمة الأكراد السوريين وتلقي المساعدة من الناتو ضد الأكراد في شمال سوريا.

المرأة التي اعتقلها النظام التركي ووصفها بأنها إرهابية. هي لا تشبه المرأة الكردية. وجهها ليس وجه كردي.

   تمت الإشارة إلى من هي المرأة الكردية ، فهي كاذبة كبيرة ،

  إنها ليست كردية المظهر لذا يمكن أن تكون من إفريقيا أو سيريلانكا أو عربية من أجزاء أخرى من سوريا

عندما تنظر عن كثب إلى وجه المرأة التي تشير إليها تركيا على أنها كردية ، فهي ليست كردية على الإطلاق

No comments:

Post a Comment

 
 
Blogger Templates